حسّان: سنعمل على إنشاء مركز لعلاج السرطان في مستشفى الأميرة بسمة

التاج الإخباري -

قال رئيس الوزراء جعفر حسان إن القطاع الصحي في محافظة إربد يشهد تطوراً ملحوظاً مع افتتاح مستشفى الأميرة بسمة الجديد، مؤكداً أن الحكومة ستعمل "بالسرعة الممكنة" على إنشاء مركز لعلاج السرطان داخل المستشفى، على غرار مركز سميح دروزة في مستشفى البشير.

وأضاف أن الحكومة تعتزم ربط المستشفى بالطريق الدائري، إلى جانب تأهيل المبنى القديم وتحويله إلى عيادات وفق أعلى المعايير، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى