جلسة حكومية في إربد لمناقشة التحديات والأولويات

التاج الإخباري -

يعقد مجلس الوزراء، الأحد، جلسة في محافظة إربد، لبحث ما تحقق في المحافظة خلال الفترة الماضية، ومناقشة التحديات والأولويات، إضافة إلى استعراض الرؤى التنموية للمرحلة المقبلة، بما يلبي احتياجات المحافظة وسكانها ومتطلبات التنمية فيها.

وقال الناطق باسم الحكومة ووزير الاتصال الحكومي محمد المومني، في منشور عبر منصة "إكس"، إن مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور جعفر حسان، يواصل عقد جلساته في مختلف المحافظات، ضمن نهج العمل الميداني ومتابعة تنفيذ القرارات الحكومية، إلى جانب تعزيز الرؤية التنموية للمحافظات والتواصل المباشر مع مختلف الجهات التمثيلية فيها.

ويأتي عقد الجلسة ضمن المرحلة الثانية من جلسات مجلس الوزراء في المحافظات، بمشاركة ممثلي الهيئات والفعاليات المحلية.

وكان مجلس الوزراء قد استهل المرحلة الثانية من جلساته في المحافظات بعقد أولى جلساته في محافظة الكرك خلال شهر شباط الماضي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى