بعد التأهيل .. استئناف رحلات الخط الحجازي إلى الجيزة
التاج الإخباري -
استأنفت مؤسسة الخط الحديدي الحجازي، الجمعة، تشغيل رحلاتها إلى محطة الجيزة، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتأهيل التي أُجريت على السكة الحديدية.وأوضحت المؤسسة، عبر صفحتها على فيسبوك، أن استئناف التشغيل يأتي بهدف ضمان أعلى معايير السلامة والجودة، مشيرة إلى أن الرحلات ستكون متاحة يومي الجمعة والسبت.
ودعت المؤسسة الراغبين بالحجز إلى التواصل عبر الرقم 0799053016
الرجاء الانتظار ...