الدكتور محمد المعايطة يهنئ ابن شقيقته الدكتور سيف المعايطة بمناسبة التخرج

التاج الإخباري -

يتقدم الدكتور محمد عبدالرحمن المعايطة بكل الفخر والاعتزاز، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى ابن أخته وحفيدهم العزيز، الدكتور سيف سالم المعايطة، بمناسبة تخرجه وحصوله على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جمهورية مصر العربية، بتقدير امتياز، بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة.

وإذ يبارك له هذا الإنجاز المشرف، فإنه يسأل الله تعالى أن يجعله بداية لمسيرة علمية وعملية حافلة بالنجاح والتميز، وأن يبارك له في علمه وعمله، وينفع به البلاد والعباد، ويوفقه لخدمة وطنه وأمته.

كما يهنئ والديه الكريمين بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليهم الأفراح، وأن يرزقهم مزيدًا من النجاحات والإنجازات.

ألف ألف مبارك، دكتور سيف، وعقبال أعلى الدرجات العلمية وأرفع المناصب بإذن الله.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى