المياه تنفذ حملة أمنية وتضبط بئرين مخالفين بالشونة الجنوبية
التاج الإخباري -
نفذت وزارة المياه والري الأردنية / سلطة المياه، من خلال مديرية الرقابة الداخلية، صباح الاثنين، حملة أمنية في منطقة الشونة الجنوبية، بالتعاون مع وزارة الداخلية الأردنية ومديرية الأمن العام / مديرية شرطة غرب البلقاء، وقوات درك الوسط ودرك الكفرين، والإدارة الملكية لحماية البيئة، وبمشاركة مديرية الأحواض المائية ومديرية المشاغل المركزية.وهدفت الحملة إلى ضبط وردم الآبار المخالفة وإزالة الاعتداءات على مصادر المياه، حيث أسفرت عن ضبط بئرين مخالفين، إذ تمت مداهمة الموقع وردم الآبار وإزالة جميع الاعتداءات المخالفة.
كما تم إعداد الضبوطات اللازمة وإحالة الأوراق إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.
وأكدت سلطة المياه استمرار حملاتها وجهودها في مختلف مناطق المملكة.
الرجاء الانتظار ...