"المياه" تضبط صهاريج مخالفة في وادي السير وأبو نصير
التاج الإخباري -
نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه بالتعاون مع وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، حملة رقابية جديدة في منطقتي وادي السير وأبو نصير بهدف وقف التعدّي على خطوط المياه ومنع تعبئة المياه غير الصالحة للشرب من مصادر ملوثة.وشملت الحملة وحدة الرقابة الداخلية، مديرية الأحواض المائية ومديرية المشاغل، حيث تم إزالة جميع المضخات والبرابيش المصادرة من المواقع المخالفة.
وأسفرت الحملة عن ضبط اعتداء على خط ناقل المزود لمنطقة البيادر داخل إحدى العبّارات الكبيرة لتعبئة صهاريج مخالفة، كما تم ضبط اعتداء على نبعة أبو نصير داخل كراج عمارة عبر سحب خط قطر 1.5 إنش. كما تم ضبط صهاريج تقوم بتعبئة المياه المخالفة من نبعة الكرسي/ وادي السير.
وتم فصل الاعتداءات وتصويب الوضع، وإعداد المضبوطات لإحالتها إلى القضاء وفق القانون.
الرجاء الانتظار ...