الملك يؤكد ضرورة وقف الاعتداءات الإيرانية فوراً

التاج الإخباري -

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، جرى خلاله بحث تداعيات الأوضاع الخطيرة في المنطقة.

وأكد جلالة الملك ضرورة الوقف الفوري للاعتداءات الإيرانية على الأردن وعدد من الدول العربية، واحترام سيادة الدول، محذراً من خطورة إطالة أمد الصراع وما يترتب عليه من تفاقم الأعباء الاقتصادية على المنطقة والعالم.

كما حذر جلالته من استغلال الأوضاع الراهنة في المنطقة كذريعة لفرض واقع جديد في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى