الأمن: إصابتان وأضرار جراء شظايا صواريخ خلال الـ 24 ساعة الماضية
التاج الإخباري -
أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، اليوم الاثنين، أن الوحدات المعنية تعاملت خلال الـ24 ساعة الماضية مع 9 بلاغات لحوادث مختلفة.وأشار إلى وقوع إصابتين بحالة متوسطة وأضرار مادية نتيجة تلك الحوادث، مبيناً أنه تم نقل إحدى الإصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تلقى المصاب الآخر الإسعافات الأولية في الموقع وحالته العامة جيدة.
وجدد الناطق الإعلامي التحذير من التجمهر أو الاقتراب أو العبث بأي جسم غريب أو شظايا نظراً لخطورتها، مؤكداً ضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن الجهات الرسمية.
ودعا إلى الإبلاغ عن أي أجسام مشبوهة عبر رقم الطوارئ 911، مشدداً على أهمية استقاء المعلومات من المصادر الرسمية وعدم تداول الشائعات والأخبار المضللة.
الرجاء الانتظار ...