إيجاز حكومي وأمني عند الثانية ظهرًا اليوم

التاج الإخباري -

يعقد وزير الاتصال الحكومي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومديرية الأمن العام، عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، إيجازًا صحفيًا لوسائل الإعلام المختلفة.

ويأتي هذا الإيجاز بعد مرور خمسة أسابيع على الحرب في الإقليم، حيث سيتم عرض تفاصيل وأرقام تتعلق بالمهام والواجبات التي تنفذها الحكومة والقوات المسلحة ومديرية الأمن العام، في إطار الحفاظ على أمن الوطن، والتعامل مع الحوادث الناجمة عن استهداف الأراضي الأردنية من قبل إيران وأذرعها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى