لمّة الأسرة الهاشمية حول مائدة الإفطار في قصر الحسينية (فيديو)

التاج الإخباري -

نشرت الملكة رانيا العبدالله مشاهد من الإفطار الذي جمع الأسرة الهاشمية في قصر الحسينية.

وقالت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستغرام: "الله يديم المودة واللمة الحلوة وينعاد علينا وعليكم دايمًا بالخير والمحبة"، معبرة عن الأجواء العائلية الدافئة خلال المناسبة.

من جهته، نشر ولي العهد عبر حسابه على إنستغرام: "مع رجوة اليوم خلال الإفطار مع العائلة.. كل عام وأنتم بخير".

وتعكس هذه المناسبة روح التواصل العائلي والمودة بين أفراد الأسرة الهاشمية، وما تحمله من قيم المحبة والتلاحم الاجتماعي.






مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى