وزير الإدارة المحلية يشيد بإنجاز "النشامى" ويثمن جهود البلديات في تنظيم الفعاليات الجماهيرية
التاج الإخباري -
أشاد وزير الإدارة المحلية، المهندس وليد المصري، بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم "النشامى" خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم، والتي اختتمها اليوم، مؤكداً أن المنتخب قدم أداءً مشرفاً ومثّل صورة مشرقة للأردن، بدعم من جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين والعائلة الهاشمية.وعبّر المصري عن فخر واعتزاز الأردنيين بالجماهير الوفية وبلاعبي المنتخب الوطني، مثمناً في الوقت ذاته جهود مختلف الجهات الرسمية والبلديات وكوادرها، ودورها الفاعل في تنظيم فعاليات عرض المباريات عبر شاشات عملاقة في المواقع الأثرية والتاريخية، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً واسعاً في مدرجات وساحات مدينة جرش الأثرية، وموقع أم الجمال الأثري، ومدينة أم قيس الأثرية، وساحة مدرسة السلط الثانوية، إلى جانب فعاليات أخرى أقيمت في بلديات المملكة المختلفة.
وأكد أن بث المباريات من هذه المواقع، إضافة إلى المدرج الروماني في العاصمة عمّان وساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة، يمثل نموذجاً متقدماً للتكامل والتشاركية بين مؤسسات الدولة والبلديات والقطاع الخاص، ويحمل رسائل وطنية تجمع بين الالتفاف الشعبي حول "النشامى" والترويج للمواقع الأثرية بوصفها وجهات سياحية وثقافية عالمية قادرة على استضافة الأحداث الكبرى.
وأشار إلى أن البلديات تثبت باستمرار أنها شريك رئيسي في دعم الجهود الوطنية وإبراز صورة الأردن بأبهى حلة في مختلف المناسبات.
الرجاء الانتظار ...