السلامي: نطمح لتقديم مباراة للتاريخ أمام الأرجنتين

التاج الإخباري -

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني "النشامى"، جمال السلامي، أن المنتخب الأردني يطمح إلى تقديم مباراة للتاريخ أمام منتخب الأرجنتين.

وقال السلامي إن طريقة لعب المنتخب أمام الأرجنتين ستعتمد على قدرات "النشامى"، معربًا عن أمله في أن يكون الفريق في الموعد.

وأضاف أن المنتخب سيواجه منافسًا يمتلك جميع مقومات القوة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يدرك حجم التحدي الذي تمثله مواجهة الأرجنتين.

وأوضح السلامي أن مجموعة الأردن تضم منتخبات مميزة، مؤكدًا أن "النشامى" قدموا أداءً مشرفًا وقويًا يدعو إلى الفخر.

واختتم حديثه بالتعبير عن أمله في أن يكون لاعبو المنتخب الأردني في قمة الجاهزية، لتقديم مباراة على مستوى عالٍ تعكس شغفهم، وتبرر سبب تواجدهم في نهائيات كأس العالم.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى