ضبط بيع مياه ملوثة بصهاريج في إربد وجنوب عمان
التاج الإخباري -
نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، بالتعاون مع الجهات المختصة، حملة رقابية جديدة في منطقة بشرى بإربد ومنجا/ جبيل جنوب عمان، بهدف وقف التعدي على خطوط المياه، وبيع مياه غير صالحة للشرب، وتعبئة صهاريج مخالفة.وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الأربعاء، أنها ضبطت حالة تعبئة مياه غير صالحة للشرب من صهريج إلى صهريج مخصص لمياه الشرب في منطقة بشرى، من مصدر مائي غير صالح لتعبئة صهاريج المياه، حيث تم إزالة الاعتداء ومصادرة المضخة والأنابيب، وإعداد الضبوطات الخاصة.
وأشار البيان إلى ضبط مزرعة في جنوب عمان، منطقة منجا/ جبيل، كانت تبيع المياه لـ15 مزرعة من بئر مخالفة، عبر صهاريج وتمديد خطوط وتركيب عدادات، حيث جرى إزالة وفصل الاعتداءات وتصويب الوضع، وإعداد الضبوطات الخاصة لإحالة الأمر إلى القضاء.
الرجاء الانتظار ...