عادل الشوبكي مديراً جديداً للنادي الفيصلي

التاج الإخباري -

رصد ْ

قررت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي تعيين عادل الشوبكي مديراً للنادي.

وأوضحت اللجنة، في منشور عبر الصفحة الرسمية للنادي على منصة فيسبوك، أن قرار التعيين جاء استناداً إلى خبراته المميزة في العمل الإداري.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى