الصفدي يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني

التاج الإخباري -

تسلّم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، رسالة موجّهة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من أخيه فخامة الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

جاء ذلك خلال استقبال الصفدي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى