الصفدي ونظيره القطري يبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية

التاج الإخباري -

أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

وأكد الجانبان عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين الشقيقين، وحرصهما على تعزيز التعاون المشترك وتطويره في مختلف المجالات.

كما بحث الصفدي والشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مستجدات الأوضاع في المنطقة، لا سيما ما يتعلق بوقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة الأميركية وإيران، والجهود المبذولة لإنهاء التصعيد.

وشدد الجانبان على أهمية التوصل إلى اتفاق مستدام يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، ويعالج جذور الأزمة، ويحول دون تجدد التوتر والتصعيد


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى