الأردن يدين استهداف ناقلة إماراتية في مضيق هرمز

التاج الإخباري -

أدان الأردن، اليوم، الاعتداء الإيراني الذي استهدف ناقلة إماراتية تابعة لشركة أدنوك أثناء عبورها مضيق مضيق هرمز، معتبراً إياه انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وقرار مجلس الأمن رقم 2817.

وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في بيان، رفض الأردن واستنكاره لهذا الاعتداء، مشددة على تضامنه المطلق مع الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ووقوفه الكامل إلى جانبها في جميع الإجراءات التي تتخذها لحماية سيادتها وأمنها وسلامة مواطنيها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى