الأشغال تنهي تأهيل طريق أم البساتين ضمن المدة المحددة
التاج الإخباري -
أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان إنهاء أعمال مشروع صيانة جزء من طريق أم البساتين في محافظة العاصمة، بطول كيلومتر واحد.وشملت الأعمال تنفيذ قشط لطبقة الخلطة الإسفلتية القديمة واستبدالها بطبقة إسفلتية جديدة محسّنة بالبوليمر، إلى جانب تركيب عاكسات أرضية وأعمال دهان، بإشراف فني مباشر من مكتب أشغال لواء ناعور التابع لمديرية أشغال العاصمة.
وكانت الوزارة قد باشرت العمل في المشروع منتصف آذار الماضي، وتم إنجازه ضمن المدة العقدية المحددة.
ويأتي هذا المشروع ضمن خطط الوزارة الدورية لتأهيل الطرق وضمان استدامة البنية التحتية، وتأمين تنقل آمن للمواطنين من خلال رفع كفاءة شبكة الطرق وتعزيز معايير السلامة المرورية، استكمالاً لبرنامجها السنوي لتطوير الطرق الحيوية.
ويُموّل المشروع من موازنة مجلس محافظة العاصمة (اللامركزية).
الرجاء الانتظار ...