"الأمن" يكشف سبب حادث الصهريج على الطريق الصحراوي

التاج الإخباري -

كشفت إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، اليوم الثلاثاء، سبب حادث الطريق الصحراوي الذي وقع أمس الاثنين، وأدى إلى احتراق صهريج مواد نفطية وثلاث شاحنات، وذلك بعد استكمال التحقيقات.

وأوضحت الإدارة أن الحادث نجم عن عدم اتخاذ سائق صهريج المحروقات احتياطات السلامة المرورية اللازمة، ما أدى إلى تدهور الصهريج وانحرافه من المسرب المتجه جنوبًا إلى المسرب المتجه نحو العاصمة عمّان، الأمر الذي تسبب باشتعال الصهريج وامتداد الحريق إلى ثلاث شاحنات.

وأضافت أن الحادث أسفر عن إصابة متوسطة لسائق الصهريج، حيث جرى إسعافه إلى مستشفى التوتنجي لتلقي العلاج.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى