الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأميركي

التاج الإخباري -

جرى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، الاثنين، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.

وجرى خلال الاتصال بحث مجمل التطورات في المنطقة، وضرورة التوصل إلى تهدئة شاملة تعيد الاستقرار للإقليم، إذ أكد جلالته دور الولايات المتحدة المحوري في الدفع باتجاه خفض التصعيد.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى