قُبيل عطلة نهاية الأسبوع .. الأمن يدعو للالتزام بالضوابط البيئية
التاج الإخباري -
أكدت مديرية الأمن العام ضرورة الالتزام بالضوابط البيئية والحفاظ على نظافة الأماكن العامة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتجنب السلوكيات السلبية التي لوحظت خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها إلقاء النفايات وإشعال النيران في غير المواقع المخصصة، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على نظافة المواقع التنزهية.وأشارت المديرية إلى أن العاملين في الإدارة الملكية لحماية البيئة رصدوا عدداً من المخالفات البيئية في المنتزهات والمواقع السياحية والأثرية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، إلى جانب تنفيذ حملات تنظيف من قبل البلديات وأمانة عمان الكبرى لإزالة المخلفات التي تركها المتنزهون.
وفي الوقت ذاته، ثمّنت المديرية التزام العديد من المواطنين الذين أظهروا وعياً ومسؤولية في الحفاظ على البيئة، مؤكدة أن هذا التعاون يمثل أساساً في حماية الطبيعة وضمان استدامتها.
الرجاء الانتظار ...