الصفدي يبحث العلاقات مع وزير خارجية نيبال الجديد

التاج الإخباري -

أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية شيسير خانال، جرى خلاله بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى الأوضاع في المنطقة.

وأكد الصفدي، الذي هنأ خانال بتوليه مهامه وزيراً لخارجية نيبال، تطلعه إلى العمل المشترك لتعزيز التعاون بين البلدين، والمساهمة في جهود تحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

كما تناول الجانبان التطورات الإقليمية، والجهود المبذولة لإنهاء التصعيد الذي تشهده المنطقة، وآفاق استعادة التهدئة الشاملة عقب التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الولايات المتحدة وإيران.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى