ولي العهد : “زيارة الشمال بالربيع فرصة ما بتتعوض” (صور)

التاج الإخباري -

نشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اليوم، عبر حسابه على منصة إنستغرام، صورة من زيارته إلى محمية غابات اليرموك، واصفًا الأجواء بقوله: “مسار جميل في محمية غابات اليرموك اليوم… زيارة الشمال بالربيع فرصة ما بتتعوض”.

وأظهرت الصور التي نشرها ولي العهد جانبًا من الطبيعة الخلابة التي تتميز بها المحمية، في ظل الأجواء الربيعية المعتدلة التي تشهدها مناطق شمال المملكة هذه الأيام.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى