وفاة أربعيني طعناً في الأغوار الشمالية
التاج الإخباري -
موفق الرياحنة ْتوفي رجل أربعيني، مساء الجمعة، متأثراً بإصابته بطعنة، في حادثة وقعت بمنطقة تل الأربعين في لواء الأغوار الشمالية.
وقال مدير مستشفى معاذ بن جبل، الدكتور أسامة أبو سنينة، إن المصاب وصل إلى قسم الطوارئ فاقداً لجميع العلامات الحيوية، حيث تم التعامل مع الحالة وفق البروتوكول الطبي المعتمد، إلا أنه كان قد وصل متوفياً.
وأضاف أبو سنينة، في حديثه مع "التاج الإخباري"، أنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات القانونية والوقوف على ملابسات الحادثة.
الرجاء الانتظار ...