إيران: وفد باكستاني يصل طهران لاستكمال محادثات دبلوماسية

التاج الإخباري -

أعلنت إيران، الأربعاء، أن التواصل مع الولايات المتحدة عبر باكستان استمر عقب فشل المحادثات التي جرت خلال نهاية الأسبوع.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي في مؤتمر صحفي أسبوعي: "منذ يوم الأحد، حين عاد الوفد الإيراني إلى طهران، جرى تبادل عدة رسائل عبر باكستان".

وأضاف: "من المرجح جدًا أن نستقبل اليوم وفدًا باكستانيًا استكمالًا للمباحثات التي جرت في إسلام آباد".


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى