إيران: وفد باكستاني يصل طهران لاستكمال محادثات دبلوماسية
التاج الإخباري -
أعلنت إيران، الأربعاء، أن التواصل مع الولايات المتحدة عبر باكستان استمر عقب فشل المحادثات التي جرت خلال نهاية الأسبوع.وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي في مؤتمر صحفي أسبوعي: "منذ يوم الأحد، حين عاد الوفد الإيراني إلى طهران، جرى تبادل عدة رسائل عبر باكستان".
وأضاف: "من المرجح جدًا أن نستقبل اليوم وفدًا باكستانيًا استكمالًا للمباحثات التي جرت في إسلام آباد".
الرجاء الانتظار ...