نائب رئيس الإمارات: التعاون مع الأردن مستمر ومتنامٍ

التاج الإخباري -

أكد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات تواصل تعزيز شراكاتها الاستراتيجية مع المملكة الأردنية الهاشمية، من خلال تنفيذ مشاريع نوعية تدعم التنمية وتحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وقال سموه، في منشور عبر منصة "إكس" اليوم الأربعاء: "نواصل تعزيز شراكاتنا الاستراتيجية مع الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، عبر مشاريع نوعية تدعم التنمية وتدفع عجلة الاقتصاد، بما يعود بالخير على بلدينا، ويؤكد مشروع السكك الحديدية إيماننا بأن الاستثمار في البنية التحتية هو استثمار في مستقبل أكثر استقراراً وازدهاراً للمنطقة."


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى