إخلاء عمارة في صافوط بعد رصد فالق صخري

التاج الإخباري -

قررت لجنة الانهيارات ولجنة التفتيش الرقابي في مجلس البناء الوطني بوزارة الأشغال إخلاء عمارة في منطقة صافوط، بعد رصد فالق صخري وتحرك في طبقات الأرض، ما شكل خطراً على سلامة المبنى وسكانه.

وبحسب مصدر مطلع، جاء القرار عقب كشف ميداني أظهر وجود تشققات وحركة جيولوجية في الموقع، ما استدعى اتخاذ إجراءات احترازية فورية حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

المصدر: الدستور


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى