الملك يلتقي حجازي ويشيد بجهوده الكبيرة في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

التاج الإخباري -


التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين، رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد السابق الدكتور مهند حجازي.

وأشاد جلالته بالجهود الكبيرة التي بذلها حجازي طيلة 7 سنوات في هيئة النزاهة، ومتابعته لأهم الملفات فيها.

وأعرب جلالته عن شكره لحجازي الذي عمل على تطوير الهيئة، والاحتذاء بها كمثال حي واقعي على التطور المؤسسي.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى