زيارة مفاجئة لوزير الصحة إلى مركز الرشيد الشامل

التاج الإخباري -

شهد مركز صحي الرشيد الشامل، اليوم، زيارة مفاجئة لوزير الصحة إبراهيم البدور، في إطار الجولات الميدانية المستمرة للاطلاع على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وخلال الزيارة، تابع الوزير سير العمل في المركز، واطّلع على خدمات المطاعيم والرعاية الأولية، كما التقى بعدد من المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم باهتمام.

وأكد البدور أهمية الالتزام بالمعايير الصحية وتقديم الخدمات بأعلى درجات المهنية، مشيراً إلى أن هذه الزيارات المفاجئة تهدف إلى تعزيز الرقابة الميدانية وضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

وتأتي هذه الزيارة في ظل جهود متواصلة يشهدها القطاع الصحي لتطوير الخدمات وتحسين تجربة المراجعين، بما ينسجم مع توجيهات الحكومة للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى