من هم الحاضرون في لقاء جلالة الملك ؟ (أسماء)

التاج الإخباري -

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، الأربعاء، عددًا من رؤساء الوزراء السابقين والمسؤولين العسكريين لمناقشة أبرز التطورات الإقليمية والإجراءات الحكومية للتعامل مع تبعات الأزمات.

وضم اللقاء رؤساء الوزراء السابقين: عبدالكريم الكباريتي، عبدالرؤوف الروابدة، فيصل الفايز، عدنان بدران، نادر الذهبي، سمير الرفاعي، عبدﷲ النسور، هاني الملقي، عمر الرزاز، بشر الخصاونة.

كما حضر اللقاء: عبدالإله الخطيب، ناصر جودة، محمود فريحات، حسين الحواتمة، إلى جانب رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، ومدير مكتب جلالة الملك المهندس علاء البطاينة.

اللقاء يعكس حرص جلالة الملك على تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة والمسؤولين لضمان الأمن والاستقرار ومتابعة التطورات الإقليمية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى