15 إصابة بحادث تصادم على إشارة زمالية الضوئية… وحالاتهم بين الحسنة والمتوسطة

التاج الإخباري -

موفق الرياحنة

أُصيب 11 شخصًا، اليوم، إثر حادث تصادم وقع على إشارة زمالية الضوئية في لواء الأغوار الشمالية، حيث جرى إسعاف المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

وقال مدير مستشفى معاذ بن جبل، الدكتور أسامة أبو سنية، إن المستشفى استقبل 4 إصابات جراء الحادث، مشيرًا إلى أن حالتهم العامة حسنة، فيما جرى تحويل 7 إصابات أخرى إلى مستشفى أبي عبيدة.

من جانبه، أوضح مدير مستشفى أبي عبيدة، الدكتور مؤيد شكور البشتاوي، أن المستشفى تعامل مع 11 إصابة، تراوحت حالتهم بين المتوسطة والحسنة، مؤكداً تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

ويذكر أن كوادر الدفاع المدني والأجهزة المعنية تعاملت مع الحادث، حيث باشرت فرق الإسعاف بإخلاء المصابين وتأمين الموقع، فيما فُتح تحقيق للوقوف على أسباب الحادث.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى