إصابة عسكريين أمريكيين في هجوم إيراني على قاعدة في السعودية

التاج الإخباري -

قال مسؤول أمريكي، لشبكة CNN، الجمعة، إن عدداً من العسكريين الأمريكيين أصيبوا جراء هجوم إيراني على قاعدة الأمير سلطان الجوية في السعودية.

واعلنت رويترز عن مسؤول أميركي بإصابة 12 جنديا أميركيا 2 منهم بحالة خطرة إثر ضربة صاروخية إيرانية على قاعدة عسكرية في السعودية





مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى