الصفدي يبحث مع نظيره اليوناني تعزيز التعاون الثنائي

التاج الإخباري -

بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، مع وزير الخارجية اليوناني يورجوس يرابيتريتيس، سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في المنطقة.

وأكد الوزيران، خلال اتصال هاتفي، الحرص المشترك على توسيع آفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، سواء على الصعيد الثنائي أو عبر آلية التعاون الثلاثي مع قبرص، وفي إطار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

كما شدد الصفدي ويرابيتريتيس على أهمية المشاورات السياسية التي ستُعقد اليوم بين وزارتي خارجية البلدين، وضرورة البناء على مخرجاتها لتعزيز التعاون المشترك.

وبحث الجانبان تطورات الأوضاع الإقليمية، وآفاق إنهاء التصعيد، والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى