مستشفى الجامعة الأردنية يوضح تفاصيل سقوط طبيب من أحد الطوابق
التاج الإخباري -
تتابع إدارة مستشفى الجامعة الأردنية باهتمام بالغ الحالة الصحية لأحد الأطباء المقيمين، والذي تعرض لحادثة سقوط داخل حرم المستشفى، وهو بحالة مستقرة ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة.وأكدت إدارة المستشفى أن رئيس القسم المعني كان قد رصد قبل نحو أسبوعين تغيرات في الحالة الصحية واضطرابات لدى الطبيب المعني، وهو خريج إحدى الجامعات البريطانية والتحق ببرنامج الإقامة في المستشفى منذ عدة أشهر.
وأوضحت أنه جرى التواصل فوراً مع والد الطبيب لإطلاعه على الملاحظات، حيث أكد أن ابنه يتابع علاجاً لدى أطباء خارج المستشفى ويتناول أدوية محددة قبل التحاقه بالبرنامج.
وبناءً على هذه المعطيات، اتخذ المستشفى قراراً إدارياً واحترازياً بمنحه إجازة مرضية وإيقافه عن العمل مؤقتاً.
كما تم إبلاغ الطبيب وذويه بضرورة عدم العودة إلى العمل إلا بعد تقديم تقرير طبي رسمي ومعتمد من طبيبه المعالج يثبت قدرته على ممارسة مهامه.
وأضافت الإدارة أن الطبيب طلب العودة إلى العمل يوم الثلاثاء 2026/3/31، إلا أن طلبه رُفض لحين تقديم التقرير الطبي المعتمد.
وأشارت إلى أنه وعلى الرغم من قرار الإيقاف الاحترازي، حضر الطبيب إلى حرم المستشفى صباح اليوم الخميس دون علم الإدارة، ووفقاً لما أظهرته كاميرات المراقبة، قام بإلقاء نفسه من أحد طوابق المستشفى.
وأكدت إدارة المستشفى أن أبوابها ومكاتبها ستبقى مفتوحة أمام وسائل الإعلام لتزويدها بالمعلومات من مصادرها الرسمية، داعية إلى توخي الدقة في نقل المعلومات واستقائها من الجهات المعتمدة والالتزام بالموضوعية والمهنية.
واختتمت الإدارة بيانها بالتمني بالشفاء العاجل للطبيب المقيم، معربة عن تعاطفها الكامل معه ومع ذويه، ومتمنية له العودة إلى عمله سالماً معافى.
الرجاء الانتظار ...