208 كم/س .. ضبط مركبة مخالفة على طريق خارجي

التاج الإخباري -

ضبطت الدوريات الخارجية، مساء أمس، مركبة كانت تسير بسرعة 208 كم/س على أحد الطرق الخارجية، وتحديدًا عند محطة “شويعر” الأمنية، في مخالفة واضحة لقواعد السلامة المرورية.

وأوضحت إدارة الدوريات الخارجية أنه تم إيقاف المركبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق من قبل الجهات المختصة.

وجددت مديرية الأمن العام تحذيراتها للسائقين بضرورة الالتزام بالسرعات المحددة، مؤكدة استمرار الرقابة المرورية للحد من الحوادث الخطيرة الناتجة عن السرعات العالية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى