الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على الكويت

التاج الإخباري -

دان الأردن، اليوم، بأشدّ العبارات الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت دولة الكويت الشقيقة، وأسفرت عن إصابة عشرة من منتسبي القوات المسلحة الكويتية، إلى جانب استهداف محطة كهرباء ومحطة تحلية مياه، ما أدى إلى مقتل مدني من الجنسية الهندية.

وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في بيان، رفض الأردن واستنكاره لهذه الاعتداءات الغاشمة، التي تمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة دولة الكويت، وتصعيدًا خطيرًا يهدد أمن المنطقة واستقرارها.

وشددت الوزارة على تضامن الأردن المطلق مع دولة الكويت الشقيقة في مواجهة هذه الاعتداءات، ووقوفه الكامل إلى جانبها في جميع الإجراءات التي تتخذها لحماية سيادتها وأمنها وسلامة مواطنيها.

وأعربت الوزارة عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة المتوفى، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى