البدور يكلف النمورة بإدارة مستشفيات البشير

التاج الإخباري -

قرر وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور تكليف الدكتور عاطف علي النموره للقيام باعمال مدير إدارة مستشفيات البشير .

وحدد قرار التكليف العمل لمدة سنة واحد لحين تعيين مدير اصيل.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى