المياه: ضبط اعتداءين على خط ناقل بالموقر

التاج الإخباري -

نفّذت وزارة المياه والري / سلطة المياه، من خلال وحدة الرقابة الداخلية وبالتعاون مع شركة مياه الأردن "مياهنا" ومديرية الأحواض ومديرية المشاغل المركزية، وبإسناد من مديرية الأمن العام وقوات الدرك، حملة لإزالة الاعتداءات على خطوط وشبكات المياه في منطقة الموقر.

وأسفرت الحملة عن إزالة اعتداءين على خط المياه الناقل بقطر 12 إنش، وذلك بمرافقة مركز أمن بادية الموقر، حيث كانت هذه الاعتداءات تُستخدم لتزويد مزارع ومنازل بطريقة مخالفة للقانون.

وأكدت الوزارة / سلطة المياه أن هذه الجهود تأتي ضمن الحملة الوطنية المستمرة لإزالة الاعتداءات على خطوط المياه وحماية مصادرها، مشيرةً إلى أن الاعتداء على الشبكات يُعد مخالفة صريحة لأحكام القانون، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وثمّنت الوزارة جهود الأجهزة الأمنية في دعم كوادرها خلال تنفيذ هذه الحملات.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى