ترمب ساخراً: لن أكون المرشد الأعلى لإيران
التاج الإخباري -
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه لن يكون "المرشد الأعلى الجديد لإيران"، في تعليق ساخر على تطورات المشهد.وأضاف أن لا أحد يرغب حالياً في تولي منصب المرشد في إيران، مشيراً إلى أن القادة الإيرانيين يتفاوضون مع الولايات المتحدة لكنهم ينكرون ذلك أمام شعبهم خشية الموت.
وأكد ترمب أن بلاده تحقق "انتصاراً ساحقاً" في إيران، لافتاً إلى أنه أنهى ثماني حروب، وأن الولايات المتحدة تنتصر حالياً في الحرب على إيران.
كما شدد على أن واشنطن تنتصر في حربها، وأن الإيرانيين يتفاوضون معها وهم متلهفون لإبرام اتفاق.
وأكد ترمب: "أخبار هزيمتنا في الشرق الأوسط كاذبة ونحن من ننتصر الآن على إيران"
الرجاء الانتظار ...