إيران: إصابة موقع محطة بوشهر النووية بغارات أمريكية وإسرائيلية

التاج الإخباري -

أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية إصابة صاروخ موقع محطة بوشهر النووية خلال الغارات الأمريكية الإسرائيلية، مؤكدة عدم تسجيل أي أضرار فنية أو خسائر في الأرواح.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى