بقرار حكومي .. 70 ديناراً علاوة لموظفي أوقاف القدس
التاج الإخباري -
قرر مجلس الوزراء رفع علاوة غلاء المعيشة للعاملين في دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك بمقدار 70 دينارًا شهريًا لكل موظف، تُضاف إلى رواتبهم اعتبارًا من الأول من شهر آذار الحالي.وأكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة أن القرار يأتي انسجامًا مع التوجيهات الملكية السامية الداعمة للعاملين في الأوقاف الإسلامية في القدس، وتعزيزًا لجهودهم في خدمة المسجد الأقصى المبارك والحفاظ على هويته العربية والإسلامية.
وأوضح الخلايلة أن نحو 800 عامل سيستفيدون من هذه الزيادة، مشيرًا إلى أن صرف العلاوة سيتم من مخصصات وزارة الأوقاف.
وتعمل دائرة أوقاف القدس، التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، تحت مظلة الوصاية الهاشمية، حيث تتولى الإشراف على المسجد الأقصى المبارك والأوقاف الإسلامية في القدس، وتشمل مهامها الإعمار والحراسة وإدارة المؤسسات التعليمية والشرعية، بما يسهم في الحفاظ على الهوية العربية والإسلامية للمدينة المقدسة.
الرجاء الانتظار ...