الصفدي يبحث مع نظيره التايلاندي تطورات المنطقة

التاج الإخباري -

تلقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية مملكة تايلاند سيهاساك فوانجكيتكيو.

وبحث الجانبان تداعيات التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة، وآفاق استعادة الهدوء، وسبل حماية الإقليم من خطر اتساع رقعة الصراع، إلى جانب تفعيل الجهود الدبلوماسية لترسيخ الأمن والاستقرار.

وأكد فوانجكيتكيو تضامن بلاده مع المملكة في ظل التطورات الراهنة.

كما تناول الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث شدد الوزيران على أهمية تعزيز التعاون في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى