بدء صرف رواتب الموظفين الحكوميين الثلاثاء
التاج الإخباري -
كشفت وزارة المالية، اليوم الإثنين، أن صرف الرواتب للموظفين الحكوميين والعاملين في القطاع العام سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء، وفق ما نقلت إذاعة الأمن العام.وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع اقتراب عيد الفطر، حيث كان مصدر حكومي قد أكد يوم أمس الأحد أن الرواتب ستصرف قبل العيد.
الرجاء الانتظار ...