الأردن والإمارات يؤكدان التضامن في مواجهة الاعتداءات الإيرانية
التاج الإخباري -
أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.وقدم الصفدي خلال الاتصال تعازي المملكة لدولة الإمارات العربية المتحدة باستشهاد اثنين من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية أثناء أدائهما واجبهما الوطني.
وبحث الصفدي والشيخ عبدالله تداعيات التصعيد الخطير في المنطقة، إلى جانب مستجدات الأوضاع المرتبطة بالسلم والاستقرار الإقليميين والدوليين.
وأكد الصفدي وقوف الأردن الكامل إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة الاعتداءات الإيرانية، ودعمه لكل ما تتخذه من خطوات لحماية أمنها وسيادتها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها.
من جانبه، أكد الشيخ عبدالله بن زايد تضامن دولة الإمارات مع المملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة الاعتداءات الإيرانية.
الرجاء الانتظار ...