الأردن يتابع حالتي مواطنين أُصيبا بشظايا الاعتداءات الإيرانية في الإمارات

التاج الإخباري -

تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، من خلال السفارة الأردنية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي، حالتي مواطنين أردنيين أُصيبا نتيجة سقوط شظايا خلال اعتداءات إيرانية على دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير فؤاد المجالي إن السفير الأردني في أبو ظبي تواصل مع المواطن الأردني الذي أُصيب صباح اليوم جراء الاعتداء الإيراني على أبو ظبي للاطمئنان على حالته وتقديم أي مساعدة لازمة، موضحاً أن إصابته طفيفة وقد غادر المستشفى بعد تلقي العلاج.

وأضاف المجالي أن القنصل العام في دبي تواصل أيضاً مع مواطن أردني أُصيب إصابة خفيفة نتيجة الاعتداء الإيراني على دبي للاطمئنان عليه، مشيراً إلى أن المواطن غادر المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.

وجددت الوزارة إدانتها الاعتداءات الإيرانية على الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية الشقيقة، مؤكدة تضامن الأردن الكامل ووقوفه إلى جانب الإمارات والدول العربية الشقيقة، ودعمه لجميع الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها.

كما أعربت الوزارة عن شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من عناية ورعاية للمواطنين الأردنيين المقيمين فيها، وللاهتمام الذي قُدم للمواطنين الأردنيين اللذين أُصيبا نتيجة الاعتداءات الإيرانية.

ودعت الوزارة المواطنين الأردنيين المقيمين أو الموجودين خارج المملكة إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن حكومات الدول التي يقيمون فيها، والتواصل مع الوزارة لطلب أي مساعدة على مدار الساعة عبر الأرقام التالية:

وحدة مركز العمليات في الوزارة:
00962799562471
00962799562193

البريد الإلكتروني لوحدة مركز العمليات:
[email protected]

أو عبر الأرقام المنشورة لبعثات المملكة الدبلوماسية في الدول التي يتواجدون فيها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى