إصابة أردني بجروح طفيفة بسبب سقوط شظايا في أبوظبي

التاج الإخباري -

أصيب شخصان، أحدهما أردني والآخر مصري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم الاثنين، إثر سقوط شظايا عقب اعتراض ناجح من قبل الدفاعات الجوية.

وقال مكتب أبوظبي الإعلامي إن الجهات المختصة في الإمارة تعاملت مع حادثين ناتجين عن سقوط شظايا في موقعين مختلفين بعد عملية الاعتراض الجوي.

وأوضح أن الحادث الأول أسفر عن إصابة شخص من الجنسية الأردنية بإصابة بسيطة، فيما نتج عن الحادث الثاني إصابة شخص من الجنسية المصرية بإصابة متوسطة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى