حسّان ونظيره الكويتي يؤكدان رفض الاعتداءات الإيرانية وضرورة احتواء التصعيد

التاج الإخباري -

بحث رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسّان، الأحد، هاتفياً مع سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشقيقة، تطورات الأوضاع الخطيرة في المنطقة.

وأعرب رئيس الوزراء خلال الاتصال عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة لنظيره الكويتي باستشهاد اثنين من منتسبي الإدارة العامة لأمن الحدود البرية أثناء أدائهما واجبهما الوطني.

وأكد رئيس الوزراء ونظيره الكويتي رفضهما وإدانتهما الشديدة للاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البلدين وعدداً من الدول العربية الشقيقة، مشددين على ضرورة تكثيف الجهود الدبلوماسية لاحتواء التصعيد ومنع انزلاق المنطقة إلى صراع أوسع يهدد الأمن والاستقرار الإقليمي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى