الحكومة: لا وجود لدبلوماسيين إسرائيليين في المملكة
التاج الإخباري -
أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الأربعاء، أنه لا يوجد أي دبلوماسي إسرائيلي داخل الأراضي الأردنية منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة.وقال الصفدي، خلال رده على مداخلة للنائب صالح العرموطي في جلسة مجلس النواب، إن الأردن اتخذ قراراً سابقاً بإبلاغ إسرائيل بعدم عودة السفير الإسرائيلي إلى المملكة حتى وقف العدوان والاعتداءات الإسرائيلية على غزة والضفة الغربية.
وأوضح أن مواقف الأردن واضحة وثابتة ولم تتغير أو تتوقف يوماً، مستغرباً ما ورد في حديث النائب العرموطي بشأن عدم وجود موقف أردني من الاعتداءات الإسرائيلية.
وأشار الصفدي إلى أن الأردن يتصدى بحزم لكل ما يصدر عن الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن المملكة أبلغت إسرائيل بوضوح وحزم بعدم خرق الأجواء الأردنية.
الرجاء الانتظار ...