وزير الخارجية: عودة طاقم السفارة الأردنية من طهران
التاج الإخباري -
أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، عودة جميع أعضاء طاقم السفارة الأردنية في طهران إلى المملكة بسلام.وقال الصفدي، خلال جلسة مجلس النواب اليوم الأربعاء، إنه تم استكمال إجلاء جميع أعضاء السفارة عبر أذربيجان.
وأضاف أن الأردن استدعى السفير الإيراني في المملكة، وأبلغه رسالة شديدة اللهجة تؤكد ضرورة وقف استهداف الأراضي الأردنية بكافة الوسائل.
الرجاء الانتظار ...