برئاسة حسّان .. اجتماع حكومي لمتابعة المخزون الاستراتيجي وأمن الطاقة

التاج الإخباري -

عقد رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان، اليوم الأربعاء، اجتماعاً ضم عدداً من الوزراء والمسؤولين، جرى خلاله استعراض الخطط والإجراءات المتعلقة باستدامة المخزون الاستراتيجي وسلاسل التزويد والإمداد وأمن الطاقة، في ظل الظروف الإقليمية الراهنة.

واستعرض الوزراء والمسؤولون المعنيون خلال الاجتماع خطط وزاراتهم والإجراءات المتخذة للتعامل مع تداعيات الأوضاع الإقليمية، بما يضمن إدامة الجاهزية. وأكدوا أن المخزون الاستراتيجي من الغذاء والسلع الأساسية والطاقة آمن ومتنوع وكافٍ، وأن العمل مستمر عبر خيارات وبدائل مختلفة لتجاوز أي تحديات قد تواجه سلاسل التوريد، بالتعاون مع القطاع الخاص.

وحضر الاجتماع وزراء: المياه والري، والنقل، والاتصال الحكومي، والطاقة والثروة المعدنية، والصناعة والتجارة والتموين، والتربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، والداخلية، والتخطيط والتعاون الدولي، والعمل، والمالية، والاستثمار.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى